مكي, أحمد مختار. (2014). دراسة المعوقات التي تحد من فعالية دور الأسرة والمدرسة في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 8(8), 41-81. doi: 10.21608/acss.2014.397314
MLA
أحمد مختار مكي. "دراسة المعوقات التي تحد من فعالية دور الأسرة والمدرسة في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة", أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 8, 8, 2014, 41-81. doi: 10.21608/acss.2014.397314
HARVARD
مكي, أحمد مختار. (2014). 'دراسة المعوقات التي تحد من فعالية دور الأسرة والمدرسة في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة', أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 8(8), pp. 41-81. doi: 10.21608/acss.2014.397314
VANCOUVER
مكي, أحمد مختار. دراسة المعوقات التي تحد من فعالية دور الأسرة والمدرسة في تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 2014; 8(8): 41-81. doi: 10.21608/acss.2014.397314