زقزوق, أحمد محمد. (2019). استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 17(17), 29-58. doi: 10.21608/acss.2019.99640
MLA
أحمد محمد زقزوق. "استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية", أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 17, 17, 2019, 29-58. doi: 10.21608/acss.2019.99640
HARVARD
زقزوق, أحمد محمد. (2019). 'استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 17(17), pp. 29-58. doi: 10.21608/acss.2019.99640
VANCOUVER
زقزوق, أحمد محمد. استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 2019; 17(17): 29-58. doi: 10.21608/acss.2019.99640