• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • المحكمون
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
أدب الأطفال: دراسات وبحوث
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 18 (2019)
العدد العدد 18
المجلد المجلد 16 (2018)
المجلد المجلد 14 (2017)
المجلد المجلد 13 (2016)
المجلد المجلد 12 (2016)
المجلد المجلد 11 (2015)
المجلد المجلد 10 (2015)
المجلد المجلد 9 (2014)
المجلد المجلد 4 (2012)
زقزوق, أحمد محمد. (2019). استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 18(18), 29-58. doi: 10.21608/acss.2019.99640
أحمد محمد زقزوق. "استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 18, 18, 2019, 29-58. doi: 10.21608/acss.2019.99640
زقزوق, أحمد محمد. (2019). 'استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 18(18), pp. 29-58. doi: 10.21608/acss.2019.99640
زقزوق, أحمد محمد. استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 2019; 18(18): 29-58. doi: 10.21608/acss.2019.99640

استراتيجية مقترحة قائمة على المنهج النقدى: تحليل الموضوع لتنمية بعض مهارات فک شفرات النص الأدبى لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

المقالة 3، المجلد 18، العدد 18، الشتاء 2019، الصفحة 29-58  XML PDF (659.17 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/acss.2019.99640
المؤلف
أحمد محمد زقزوق
دکتوراه مناهج وطرق تدريس - کلية التربية - جامعة بنى سويف
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 47
تنزیل PDF: 35
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.