محمود حامد, إيناس. (2023). فاعلية أدب الطفل في إكساب التنمية المستدامة لدى الأطفال من ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة. أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 26(26), 15-31. doi: 10.21608/acss.2023.358400
MLA
إيناس محمود حامد. "فاعلية أدب الطفل في إكساب التنمية المستدامة لدى الأطفال من ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة", أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 26, 26, 2023, 15-31. doi: 10.21608/acss.2023.358400
HARVARD
محمود حامد, إيناس. (2023). 'فاعلية أدب الطفل في إكساب التنمية المستدامة لدى الأطفال من ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة', أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 26(26), pp. 15-31. doi: 10.21608/acss.2023.358400
VANCOUVER
محمود حامد, إيناس. فاعلية أدب الطفل في إكساب التنمية المستدامة لدى الأطفال من ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة. أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 2023; 26(26): 15-31. doi: 10.21608/acss.2023.358400