نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
کاتبة أطفال - ماجستير تربية فئات خاصة
الشارونى, هالة. (2018). اللعب والألعاب التربوية والتعليمية للأطفال دوى الاحتياجات الخاصة (الإعاقات العقلية). أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 16(16), 249-256. doi: 10.21608/acss.2018.99513
هالة الشارونى. "اللعب والألعاب التربوية والتعليمية للأطفال دوى الاحتياجات الخاصة (الإعاقات العقلية)", أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 16, 16, 2018, 249-256. doi: 10.21608/acss.2018.99513
الشارونى, هالة. (2018). 'اللعب والألعاب التربوية والتعليمية للأطفال دوى الاحتياجات الخاصة (الإعاقات العقلية)', أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 16(16), pp. 249-256. doi: 10.21608/acss.2018.99513
الشارونى, هالة. اللعب والألعاب التربوية والتعليمية للأطفال دوى الاحتياجات الخاصة (الإعاقات العقلية). أدب الأطفال: دراسات وبحوث, 2018; 16(16): 249-256. doi: 10.21608/acss.2018.99513